الشروط والاحكام


 

 

 

 

 

 

 

 

 

يجب أن تكتب تعقيبات وكالة التوظيف في  مستشار التوظيف

فقط من قبل العمال الذين لديهم خبرة في التوظيف التي

يريدون مشاركتها مع العمال الآخرين. هؤلاء هم

العمال الذين لا يزالون في بلدهم الأصلي ولكنهم استخدموا خدمة وكالة ما.

العمال الذين لا يزالون يعملون في الخارج. في البلد المراد التوجه اليه

العمال الذين عادوا إلى بلدهم الاصلي بعد العمل بالخارج.

نود منك المشاركة بخبرات التوظيف. نحن نقدر مساهماتك في موقعنا ولغيرك من العمال. نحن نريد أيضا أن نتأكد من أن مستشار التوظيف هو مصدر آمن وموثوق للمعلومات لجميع العاملين. لمساعدتنا في تحقيق ذلك ، يرجى التأكد من توافق تعليقاتك مع الإرشادات التالية:

أ) ان تكون ذات صلة

يجب أن تكون تعقيباتك ملائمة ومفيدة للعاملين الآخرين الذين سيقرؤونها لفهم تجربة التوظيف مع إحدى الوكالات. لهذا السبب ، يرجى عدم تضمين محتوى غير ذي صلة ، مثل الآراء الشخصية حول القضايا السياسية أو الأخلاقية أو الاجتماعية. إذا كان لديك سؤال أو تعليق على  مستشار التوظيف حول سياسات التعديل لدينا ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

 

ب) غير متحيزة

لا يسمح هذا الموقع للأفراد أو الكيانات الذين يمتلكون أو يديرون أو يشتركون مع وكالة توظيف لنشر تعقيبات عن وكالتهم أو الوكالات المتنافسة. لن يتم نشر التعليقات المقدمة في محاولة لابتزاز قائمة. إذا كنت تشك في أن هناك عملية احتيالية لم تتم مراجعتها أو لا تتوافق مع إرشادات النشر في مستشار التوظيف  

 ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على

[email protected]

 

ج) دقيقة يريد العمال سماع خبرتك في التوظيف. وهذا يعني عدم وجود معلومات أو إشاعات أو اقتباسات من خبرة شخص آخر في رأيك. قدم تعقيبات فقط استنادًا إلى تجاربك الخاصة وتأكد من تضمين التفاصيل الكافية حتى يتمكن العاملون الآخرون من العثور على مشورة مفيدة.

د)  غير تجارية

تم تصميم التعقيبات من نظير إلى نظير في  مستشار التوظيف لتقديم المشورة إلى زملائك العاملين ، وليس للترويج لخدمة أو عمل. الرجاء عدم تضمين أي محتوى تجاري أو ترويجي من أي نوع ، بما في ذلك طلبات التوظيف. نحن نحتفظ بالحق في رفض محتوى معين لأي سبب من الأسباب. لا نسمح بالتعقيبات التي تحتوي على روابط لمواقع ويب خارجية.

ه) احترام المعلومات الخاصة

نحن نحترم خصوصيتك وخصوصية وكالات التوظيف التي ندرجها. نريد منك أن تخبرنا كل شيء عن تجربة التوظيف الخاصة بك ولكن يرجى الاحتفاظ بمعلومات شخصية أو حصرية لنفسك. يتضمن ذلك معلومات المراجع ومعلومات الآخرين. يرجى عدم تضمين أرقام الهواتف أو العناوين السكنية أو عناوين البريد الإلكتروني. نسمح بإجراء التعقيبات بشكل مجهول بالإضافة إلى الأسماء التي سيتم نشرها على موقعنا ؛ ومع ذلك ، سنقوم بإزالة الأسماء الأخيرة. وهذا يشمل الأسماء الأخيرة للموظفين أو المالكين المرتبطين بوكالة التوظيف التي تراجعها. ستتم إزالة أي تعقيبات تحتوي على معلومات مالية شخصية

و) مدرج من قبل   مستشار التوظيف و

يجب أن ترتبط التعقيبات مباشرةً بالوكالة التي تم إرسالها إليها ، لذا يرجى التأكد من إرسالك التعقيب إلى القائمة الصحيحة في مستشار التوظيفِ .

ومع ذلك ، إذا كانت وكالة التوظيف الخاصة بك غير موجودة في قائمتنا ، فإننا نريد أن نعرف. يرجى الاتصال بنا من خلال نموذج  مستشار التوظيف، حتى نتمكن من التحقيق وتحديث قائمتنا. الرجاء تضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات ، بما في ذلك أي أسماء تجارية وأرقام تسجيل الشركة وتفاصيل الاتصال والمواقع.

فقط وكالات التوظيف التي تساعد العمال للعمل خارج بلد المنشأ سوف يتم إدراجها.

ز) سهلة القراءة

يرجى التأكد من أنك تستخدم الحروف الأبجدية أو الحروف الصحيحة للغتك وأن تتجنب الترجمة الآلية التي تجعل تعقيبك صعب القراءة. يرجى عدم استخدام علامات HTML أو الإفراط في استخدام CAPS أو التحدث بالعامية .

ح) غير مسيئة

في ملاحظاتك ، لا تتضمن أي مواد غير قانونية أو تشهيرية أو تشهيرية أو فاحشة أو غير لائقة أو مضايقة أو تهديد أو إهانة شخصية أو مسيئة أو تحريضية أو احتيالية أو غير ذلك من الاعتراضات.

 

تحتفظ  مستشار التوظيف بالحق في إزالة تعقيب أو استجابة للوكالة في أي وقت ولأي سبب. الاستعراضات المنشورة على مستشار التوظيف فردية.

نحن لا نتعاون مع أي وكالة توظيف مدرجة أو مراجعتة على هذا الموقع. وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا ، فإننا لا نصدر معلومات الاتصال الشخصية لأي شخص

 

تعقيبات الاشراف والكشف عن الاحتيال

1. هل يستعرضمستشار التوظيف التعقيبات؟

نعم يستعرض مستشار التوظيف  التعقيبات للتأكد من أنها تلبي المبادئ التوجيهية للنشر لدينا.

2. كيف يضمن مستشار التوظيف جودة التعقيبات؟

لدينا فريق من المشرفين الذين يدرسون التعقيبات مشكوك فيها. يمكن لمستخدمي مستشار التوظيف الإبلاغ عن التعقيبات التي يجدونها مشبوهة ، لمراجعة مشرفينا ، عبر البريد الإلكتروني [email protected]مستشار التوظيف.org

3. هل يقوم مستشار التوظيف بنشر تعليقات إيجابية أو سلبية؟

سيتم نشر أي تعقيب تتم كتابتها وفقًا لإرشاداتنا ، سواء كانت ايجابية أو سلبية ، من قِبل  مستشار التوظيف . نحن لا نفرض أو نغير محتوى المراجعات.

4. كيف يتم تصنيف الوكالة في  مستشار التوظيف ؟

يتم تصنيف وكالة التوظيف من خلال حساب الإجابات على الاسئلة  التي قدمها العمال. يمكنك العثور على نظام التقييم المستخدم للحصول على التقييم النجمي للوكالة هنا. تستند الاسئلة  إلى الحقوق والمعايير الدولية للتوظيف العادل التي وضعتها منظمة العمل الدولية.

5. ما هي الإجراءات التي تعتبر للنظر في الاحتيال  في مستشار التوظيف؟

6. ماذا ستفعل مستشار التوظيف إذا يعتقد أن وكالة قد قدمت تعقيبات احتيالية؟

إذا قررنا أن هناك تعقيبات احتيالية تم إرسالها إلى إحدى الوكالات ، فسيتم عرض إشعار على موقعنا على الويب في صفحة معلومات الوكالة ، موضحًا أن تعقيبات الوكالة مشبوهة. بهذه الطريقة نقدم المزيد من المعلومات للعمال حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار أكثر استنارة.

7. كيف يمكن لمستخدمي موقع الويب تنبيه مستشار التوظيف بشأن الاحتيال المحتمل؟

 

للإبلاغ عن أي محتوى متحيز ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] سنبحث الشكوى ونطبق أي عقوبات ضرورية. يرجى إرسال التاريخ ، وعنوان التعقيب ، وأي معلومات أخرى تساعدنا في فهم الموقف. نحن نقدر المساعدة من مستخدمينا.

 

أ) محاولات أحد مالكي الوكالة لتعزيز سمعة وكالة التوظيف الخاصة بها من خلال:

كتابة تعقيب لوكالة التوظيف الخاصة به

مطالبة الأصدقاء أو الأقارب بكتابة تعقيبات إيجابية

تقديم تعقيب بالنيابة عن عامل.

تقديم حوافز مثل أي معاملة خاصة  مقابل التعقيبات

الاستعانة بشركة تحسين ، أو مؤسسة تسويق خارجية ، أو أي شخص آخر لتقديم تعقيبات خاطئة

انتحال شخصية منافس أو عامل بأي شكل من الأشكال

ب) محاولات أحد مالكي الوكالة إلحاق الضرر بمنافسيه عن طريق تقديم تعقيبات سلبية.

6. ماذا ستفعل مستشار التوظيف إذا يعتقد أن وكالة قد قدمت تعقيبات احتيالية؟

إذا قررنا أن هناك تعقيبات احتيالية تم إرسالها إلى إحدى الوكالات ، فسيتم عرض إشعار على موقعنا على الويب في صفحة معلومات الوكالة ، موضحًا أن تعقيبات الوكالة مشبوهة. بهذه الطريقة نقدم المزيد من المعلومات للعمال حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار أكثر استنارة.

7. كيف يمكن لمستخدمي موقع الويب تنبيه مستشار التوظيف بشأن الاحتيال المحتمل؟

 

للإبلاغ عن أي محتوى متحيز ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] سنبحث الشكوى ونطبق أي عقوبات ضرورية. يرجى إرسال التاريخ ، وعنوان التعقيب ، وأي معلومات أخرى تساعدنا في فهم الموقف. نحن نقدر المساعدة من مستخدمينا.