خصوصية المعلومات وسياسة الأمان


 

 

 

 

 

 

 

 

 

من خلال زيارة www.recruitmentadvisor.org

 ، فأنت تقبل السياسة أدناه.

• نوع المعلومات التي تم جمعها منك

• كيف نستخدم معلوماتك

• كيف نحمي معلوماتك

• مشاركة المعلومات الخاصة بك مع أطراف ثالثة

• كيف يمكنك الاتصال بنا.

نوع المعلومات التي تم جمعها منك

 مستشار التوظيفنتلقى ونخزن معلومات المستخدم التي تدخلها في موقعنا. لكي تتمكن من كتابة تعقيباتك ، ستتم مطالبتك بإنشاء حساب في  عن طريق توفير معلومات مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني والجنس والعمر وبلد الاصل والدول التي عملت فيها وقطاع العمل حيث عملت سابقا.

معلومات من مصادر أخرى

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى RecruitmentAdvisor عبر Facebook ، فإن Facebook يزودنا بالمعلومات التي اخترت إتاحتها ، وفقًا لإعدادات الخصوصية في Facebook. قد تتضمن هذه المعلومات اسمك ، وعنوان بريدك الإلكتروني ، ورقم هاتفك ، وصورة ملفك الشخصي ، ونوع الجنس ، وأي معلومات أخرى قمت باختيارها لإتاحتها.

المعلومات التلقائية

نقوم تلقائيًا بتجميع بعض المعلومات من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك عند زيارة  مستشار التوظيف. على سبيل المثال ، سنقوم بجمع مجموعة بيانات، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، وبرنامج متصفح الويب ، والموقع الإلكتروني المُحيل. قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول نشاطك على الإنترنت ، مثل المحتوى الذي يتم عرضه و / أو الصفحات التي تتم زيارتها. يتمثل أحد أهدافنا في جمع هذه المعلومات التلقائية في مساعدتنا على فهم اهتمامات وتفضيلات مستخدمينا وتخصيص تجربة المستخدم الخاصة بك.

كيف نستخدم معلوماتك

تستخدم  مستشار التوظيف المعلومات الخاصة بك للتسجيل ولإدارة حسابك ، بما في ذلك السماح بوصولك إلى موقعنا واستخدامه ؛ للتواصل معك بشكل عام ، بما في ذلك تقديم معلومات حول أنشطة  مستشار التوظيف؛ لتمكيننا من الإشراف على تعليقاتك ونشرها ؛ للرد على أسئلتك وتعليقاتك لحل النزاعات أو استكشاف المشكلات وإصلاحها ؛ لمنع الأنشطة المحظورة أو غير القانونية المحتملة ؛ لفرض شروط الاستخدام الخاصة بنا.

إذا كنت قد اشتركت كمالك أو مدير وكالة توظيف ، فسنرسل إليك رسائل بريد إلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الذي تزودنا به إلى جانب عنوان بريدك الإلكتروني الرسمي المسجل.

كيف نحمي معلوماتك

نحن ملتزمون بحماية المعلومات الشخصية التي تزودنا بها ، وقمنا بتنفيذ الإجراءات الإدارية والفنية المناسبة من أجل القيام بذلك. على سبيل المثال ، عدد قليل من المشرفين المصرح لهم فقط يمكنهم الوصول إلى المعلومات الشخصية ، لأغراض الإشراف. بالإضافة إلى ذلك ، تم إلغاء ربط تعليقاتك بحسابك الشخصي بعد بضعة أيام ، مما يضمن إخفاء هوية التعليقات حتى إذا تم اختراق موقع الويب.

تقاسم المعلومات الخاصة بك مع أطراف ثالثة

قد يتم مشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة للمنظمات المتعاقدة لتقديم الخدمات نيابة عن  مستشار التوظيف (بما في ذلك مزودي تكنولوجيا المعلومات) ، لأغراض النزاهة الإحصائية والبيانات ، أو حيث يكون مطلوبًا أو مصرحًا به بموجب القانون. لن تتم مشاركة معلوماتك مع وكالات التوظيف أو المستخدمين الآخرين.

كيف يمكنك الاتصال بنا

أسهل طريقة للاتصال بنا هي عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى

[email protected]